تواصل معنا !

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

مجلس الكلية

يعتبر مجلس الكلية السلطة الإدارية الأعلى داخل الكلية. و يرأسه عميد الكلية ويضم في عضويته معاون العميد للشؤون الإدارية و معاون العميد للشؤون العلمية و شؤون الطلبة و رؤساء الفروع العلمية و ممثل التدريسيين و مقرر المجلس.  
أولاً: العميد : الأستاذ الدكتور عباس عبد اليمه العبودي :

 الطب رساله انسانيه عمادها خدمة الانسان وكلية طب الاسنان تقوم بهذه المهمه الانسانيه في اعداد وتأهيل الانسان ليكون طبيب ذا تخصص في مجال علوم طب الفم والاسنان وما حولها . ليكون طبيباً مخلصاً يخفف عن ألأم الناس , ونحن في كلية طب الاسنان ملتزمين ان نعلم طلبتنا كل التقنيات الحديثه في المعالجة والتشخيص , ونأمل من كل طلبتنا الاعزاء وطالباتنا العزيزات النهوض بأنفسهم اكثر للارتقاء العلمي والاخلاقي حتى نفتخر دائماً ان خريجي كليتنا يحملون كل معاني الانسانيه والعلميه في خدمة الناس .

 
ثانيا: معاون العميد للشؤون العلميه: المدرس الدكتور باسم محمد علي جاسم الاعسم

كلية طب الاسنان هي مؤسسه علميه وفنيه ومعرفيه تسعى الى توفير الخدمات الطبيه في مجالات طب الاسنان من خلال اعداد اطباء اسنان اكفاء يواكبون التطورات العالميه الحديثه بما يسهم في تحسين الواقع الصحي للمجتمع والقيام بأجراء البحوث والدراسات الطبيه والتي تساهم في تطوير العلاج التي تضمن افضل الخدمات للمجتمع .

نحن نسعى لرفع مستوى الطالب والاستاذ علمياً والعمل على اقامة ندوات ومؤتمر علمي لعلوم طب الاسنان يرقى الى مستوى المؤتمرات الاوربيه والامريكيه والبريطانيه بالتعاون مع كلية الطب ونقابة الاسنان العراقيه والمجلس العراقي لجراحة الوجه والفكين والمجلس العراقي لجراحة الوجه والفكين في العراق من اجل رفع مستوى الكليه من حيث تدريب الطالب كي يتخرج طب اسنان نافع لمجتمعه وعائلته عندها تساهم الكليه في تقديم خدماتها الى المجتمع وابناءه الكرام .

 


 ثالثاً: معاون العميد للشؤون الاداريه:الاستاذ المساعد الدكتور نجلاء عبد الامير علي الدهان 

من موقع المسؤولية الادارية نخطط في كلية طب الاسنان لتخريج كفاءات مهنية متميزة لهم القدرة على  تقديم خدمات طب الاسنان للمجتمع ، والمشاركة بفعالية في انتاج المعرفة في طب الأسنان و تفعيل سبل التعاون بين ادارة الكلية والمؤسسات الاخرى خدمة للمجتمع . كما اعتمدنا العمل الميداني والاشراف المباشر على الشعب والوحدات الادارية التابع لنا ادرايا معززين العمل بالقيم الانسانية المبنية على اساس الاحترام المتبادل و التعاون والعمل بروح الفريق , الشفافية وصدق التعامل , الأتقان والمهنية , العدل وحفظ الحقوق و الالتزام والتقيد بالأنظمة واللوائح والتعليمات الجامعية.

 

Joomla Templates - by Joomlage.com